محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على تجهيزات ضخ المياه لخزانات مشروع الخط الناقل لمناطق بلحاف بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 نوفمبر, 2022 - 06:04 مساءً ]

اطلع محافظ محافظة المهرة، الشيخ محمد علي ياسر، على تجهيزات ضخ المياه لخزانات مشروع الخط الناقل لمناطق بلحاف بالغيضة .

جاء ذلك خلال لقاءه، بالمديرة العامة لمكتب وزارة المياه والبيئة إيمان باعمر، ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة مطر سالم كدة، ومدير عام مكتب الهيئة العامة لمياه الريف يوسف أحمد بن محيسن.

وناقش اللقاء سير الأعمال الجارية في مشروع الخط الناقل للمياه لمناطق الشرقية "الفيدمي، يروب، مونغ، الحصن" بمديرية الغيضة الممول من السلطة المحلية بالمحافظة ومستوى الإنجاز.

كما اطلع المحافظ من مدير مؤسسة المياه والمختصين على طبيعة التجهيزات الجارية لضخ المياه إلى خزانات التوزيع وتوصيلها إلى المنازل بعد إنجاز الشبكة الداخلية.

واستمع إلى شرح مفصل حول هذه الجهود المبذولة وتأكيد نجاح عملية الضخ وتأمين وصول المياه والصعوبات والعوائق.

ووجه المحافظ بسرعة تنفيذ الشبكات الداخلية وبقية المكونات واستكمال عملية الضخ لتصل المياه إلى المنازل، وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل، كما وجه فرع شركة النفط بالمحافظة برفد فروع مؤسسة المياه بالمديريات بالوقود لإجل ضمان إيصال المياه للمواطنين فيها.

كما وجه بإدراج مجموعة من مشاريع المؤسسة ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م، ووضع دراسات لمشروع مياه نشطون، ضبوت الذي سيتم تغذيته من حقل فوري، ومعالجة استكمال اجراءات مشروع حفر ثلاثة آبار ارتوازية مع ملحقاتها لمناطق الجدحي والحراوز بمديرية قشن وتذليل مجمل الصعوبات التي تواجه مكتب مياه الريف. 





مشاركة الخبر:

تعليقات