وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كهرباء المهرة تنفذ حملة قطع ضد المتخلفين عن سداد الفواتير

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 13 نوفمبر, 2022 - 09:33 مساءً ]

بدأت مؤسسة الكهرباء بمحافطة المهرة، حملة قطع التيار الكهربائي عن الممتنعين والمتخلفين عن سداد قيمة فاتورة الاستهلاك.

وقال نائب مدير عام المؤسسة سعيد مبارك دويل، إن الإدارة لن تتهاون تجاه من يتخلف عن سداد فاتورة الكهرباء أو يعبث بالتيار الكهربائي، متوعدا باتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين.

ودعا المواطنين إلى التعاون والإبلاغ على من يقوم بالربط العشوائي لكي لا تهدر الطاقة ولايتكرر العبث بالشبكة الكهربائية.

من جانبه، دعا عمر سالم فرحان مدير الإدارة التجارية بالمؤسسة جميع المشتركين الإلتزام بتسديد فواتيرهم الشهرية حال إصدارها أولاً بأول تفادياً لقطع التيار عن منازلهم ومتجارهم والتعاون مع الإدارة لما من شأنه استقرار الخدمة.

وأضاف أن اعتراض لعمال المؤسسة أثناء أداء واجبهم الوظيفي أو الإعتداء عليهم، يعرض صاحبها للمساءلة القانونية أمام الجهات الضبطية وان يكون الجميع عوناً لهم لتنفيذ مهامهم الموكلة إليهم.

وأوضح المهندس عارف الراشدي، مدير إدارة الرقابة الفنية بالمؤسسة بأن الفرق تقوم بقطع إشعارات لمن يثبت مخالفته بالتركيب من خارج العداد أو العبث بالطاقة وتوجيه تحذيرات واستدعاءات للمخالفين وسيتم إحالة المخالفين للقضاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات