مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح    
الرئيسية > أخبار اليمن

حريق هائل يلتهم مساكن عشرات النازحين جنوب الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 نوفمبر, 2022 - 05:57 مساءً ]

اندلع حريق واسع في مخيم الجشة للنازحين بمدينة الخوخة جنوبي محافظة الحديدة الساحلية غرب اليمن، التهم اكثر من 60 خيمة، والحقت اضرارا بعشرات المساكن المجاورة.

ودعا محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، المنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة، إلى تقديم المساعدات العاجلة للمتضررين من الحريق الذي طال مخيم الجشة بمدينة الخوخة.

جاء ذلك خلال اطلاعه، على الاضرار التي لحقت بالمخيم جراء اشتعال الحرائق فيه، والتي التهمت 60 خيمة بالكامل، وتضررت عشرات المساكن المجاورة.

ووجه المحافظ بدفع مساعدات مالية وتعويضات عينية عاجلة للنازحين المتضررين، وتوفير مساكن بديلة للمتضررين لعدد أكثر من 100 اسرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات