القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة رعاية الأطفال تعتزم تنفيذ مشاريع في مجال التعليم للنازحين بمارب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 نوفمبر, 2022 - 10:11 مساءً ]

تعتزم منظمة رعاية الأطفال، تنفيذ مشاريع في مجال التعليم للنازحين في محافظة مارب، شمال شرق البلاد.

والتقى مدير عام الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة مأرب، سيف مثنى، منسق مشروع التعليم بمنظمة رعاية الأطفال ماجد مثنى ومسؤول مشروع التعليم الدكتور أنيس طاهر، بمكتب الوحدة التنفيذية بالمحافظة، يوم الجمعة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عددا من القضايا الهامة المتعلقة بالبرامج والانشطة التي تنفذها رعاية الاطفال في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق بمشاريع استعادة التعليم والتعلم وأهم المكونات في المشروع.

ونوه مدير الوحدة التنفيذية خلال اللقاء الى أهمية التنسيق بشأن البرامج والمشاريع التي ستنفذها المنظمة. مع السعي الي توسع مشاريع دعم الطفوله لتشمل كافة القطاعات.

واكد مدير الوحدة التنفيذية تسهيل تنفيذ أنشطة منظمة رعاية الاطفال في مختلف المجالات، معربا في نهاية اللقاء عن شكره للمنظمة على ماتقوم به من خدمة ورعاية للطفولة في اليمن.

من جانبه أكد الفريق الزائر التنسيق والعمل المشترك بين المنظمة والوحدة التنفيذية و مكاتب السلطة المحلية المختصة.. معربا في نهاية اللقاء عن خالص شكره وتقديره للوحدة التنفيذية والسلطة المحلية على جهودهم المخلصة.





مشاركة الخبر:

تعليقات