الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تُقر منع حركة الدراجات النارية من الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 11 نوفمبر, 2022 - 05:45 مساءً ]

أقرت اللجنة الأمنية بشرطة مدينة تعز، منع حركة الدراجات النارية وتنفيذ انتشارا واسعا في شوارع وأحياء المدينة.

وقال مركز الاعلام الأمني بتعز، إن الحملة الأمنية باشرت إجراءاتها في تنفيذ توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بمنع حركة الدراجات النارية ابتداء من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا وتنفيذها انتشارا أمنيا واسعا في شوارع المدينة والجولات الرئيسية .

وقال مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي، إن هذه الإجراءات تأتي ضمن جهود الأجهزة الأمنية لفرض الأمن وتثبيته وسط المحافظة وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً.

ودعا الأكحلي جميع المواطنين الى الإلتزام بتنفيذ هذه القرارات وإسناد جهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والإستقرار مؤكدا أن الاجهزة الامنية لن تتهاون مع المخالفين والمخلين بتنفيذ هذه القرارات.

وحذرت شرطة تعز سائقي الدراجات النارية أنها لن تتهاون في ضبط أي سائق يخالف القرار وستقوم بضبطه ومصادرة دراجته النارية.

وأشار إلى أن قرار حظر حركة الدراجات النارية سيستمر حتى إشعار آخر داعية الجميع لضرورة الإلتزام في تنفيذه والتقيد به ويتحمل أي مُخالف مسؤولية تقصيره في تنفيذ القرار.





مشاركة الخبر:

تعليقات