مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناديا حوف وشباب سيحوت يفتتحان بطولة كأس الإتحاد لكرة القدم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 11 نوفمبر, 2022 - 02:41 مساءً ]

تنطلق مساء اليوم الجمعة، على ملعب مخبال بالغيضة، مباريات كأس الإتحاد لأندية المهرة، التي يقيمها فرع الإتحاد العام لكرة القدم، برعاية من محافظ.

 وسيشارك في المباريات ستة أندية وهي المصنفة ثانياً ضمن تصنيف أندية المحافظة لتحديد المتأهلين للتصنيف الأول.

 

ويقص ناديا حوف وشباب سيحوت شريط افتتاحية البطولة في مباراة ستعيد للأذهان الماضي المثير للكرة المهرية، كون الناديان يمتلكان تاريخ عريق وحافل بالمواجهات المثيرة فيما مضى، كما ستشهد الجولة الأولى مواجهة الأخوين والسلام مساء السبت بينما يلتقي شباب الغيضة واتحاد المسيلة مساء الأحد في مواجهة لا تقل إثارة عن بقية المواجهات.

 

وأصدر فرع إتحاد كرة القدم مساء الثلاثاء الماضي جدول المباريات المعدل بعد إعلانه تأجيل موعد إنطلاقة البطولة من يوم الثلاثاء إلى الجمعة حداداً لروح الفقيد سعيد حسان بن شنجل أمين عام نادي حوف.





مشاركة الخبر:

تعليقات