جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير الأمريكي يؤكد أن زيارته تأتي لإظهار دعم بلاده لليمن ومحافظة حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 نوفمبر, 2022 - 06:09 مساءً ]

أكد سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن، ستيفن فايغن، أن زيارته الحالية لمحافظة حضرموت، تأتي لإظهار دعم الولايات المتحدة لحكومة الجمهورية اليمنية، ولمحافظة حضرموت.

وقال السفير الأمريكي في تصريح للمكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت، إن حكومة الولايات المتحدة تلتزم بالوقوف الى جانب الشعب اليمني الذي يمر بفترة صعبة نتيجة الحرب الحالية.

وأضاف أن بلاده تعمل مع المجتمع الدولي لصنع مستقبل أفضل لليمنيين، معربًا عن سعادته للقاء محافظ حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان سفير الولايات المتحدة الأمريكية أكد خلال لقائه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بالمكلا، دعم المجتمع الدولي بقيادة الولايات المتحدة لإحلال السلام في اليمن.

واشار الى اعتماد الولايات المتحدة مبلغ مليار دولار للمساعدات الانسانية في اليمن، الى جانب مشاريع تنموية.

كما لفت إلى إدانة الولايات المتحدة والمجتمع الدولي للهجوم من قبل الحوثيين عبر طائرات مسيرة على ميناء الضبة بحضرموت، وتأثيراته على الاقتصاد اليمني وعلى محافظة حضرموت على وجه الخصوص.





مشاركة الخبر:

تعليقات