الهجرة الدولية تعلن نزوح 42 فرد يمني خلال الأسبوع الماضي     منظمة أنقذوا الطفولة: فقدان نحو 21 ألف طفل في غزة     الحديدة.. أونمها تعلن مقتل وإصابة 9 مدنيين خلال مايو الماضي جراء حوادث الألغام     شيخ مشائخ سقطرى يبحث مع وجهاء المحافظة مجمل القضايا التي يعانيها أهالي الأرخبيل     هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة ميناء نشطون     القوات الأمريكية تعلن عن هجوم حوثي على سفينة يونانية كانت متجهة إلى مصر     تعز.. ضبط 9 متهمين بالضلوع بالاشتباك المسلح الذي أودى بحياة شخصين في جبل حبشي     عودة الفوج الرابع من حجاج بيت الله الحرام إلى مطار صنعاء الدولي     جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات حضرموت توجه بالاستنفار لمساعدة المواطنين ومعالجة أضرار الأمطار والسيول

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 06 يونيو, 2018 - 04:53 مساءً ]

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني السلطات المحلية في المديريات ومكاتب الاشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين والمياه والكهرباء وفرق الانقاذ والقوات العسكرية والأمنية وغرفة العمليات بالاستنفار لمساعدة المواطنين ومعالجة مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها مديريات المحافظة فجر اليوم .

كما وجه المحافظ بسرعة إصلاح الكهرباء واعادة المياه وفتح الطرقات بمساعدة المعدات والآليات التابعة للجهات الحكومية والمقاولين .
وحيا المحافظ تعاون المواطنين واللجان المجتمعية في الأحياء وتكاثفهم في مختلف الكوارث والأزمات .

ويتابع المحافظ بشكل متواصل عمل الفرق الميدانية في مدينة المكلا ومديريات المحافظة التي بدأت منذ وقت مبكر من صباح اليوم بعمليات مساعدة المواطنين ومعالجة الأضرار في المجالات الخدمية بمساعدة الجهات الحكومية والقوات العسكرية والأمنية و غرفة العمليات بالمحافظة .




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات