فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شركة النفط بالمهرة تسلم تعليم حوف حافلة مدرسية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 03 نوفمبر, 2022 - 12:17 مساءً ]

تسلم مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف بمحافظة المهرة، الأربعاء، حافلة مدرسية، مقدمة من فرع شركة النفط اليمنية.

 

وأشاد مدير مديرية حوف حاتم مكي، بهذه المبادرة التي تساهم في حل الكثير من مشاكل النقل المدرسي، بما يوفر الأجواء الملائمة للنهوض بالواقع التعليمي بالمديرية.

 

وأعرب مدير عام مديرية حوف حاتم، مكي عن امتنانه لمبادرة شركة النفط وتقديمها الحافلة المدرسية، مشيرا إلى أنها ستساهم في حل الكثير من مشاكل النقل.

 

وثمن مكي الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة وفرع شركة النفط، من خلال تلبية الكثير من الاحتياجات الضرورية ومساهمتها في توفير وسائل التعليم بما يوفر الأجواء الملائمة للنهوض بالواقع التعليمي بالمديرية.

 

من جانبهاـ عبرت إدارة التربية والتعليم بمديرية حوف وأهالي المنطقة عن  سعادتهم الغامرة بتوفير مواصلات نقل الطلاب التي كانت من أهم المعيقات التي تواجه الطلاب للتعليم وأدت لتسرب الكثير منهم عن المدارس.





مشاركة الخبر:

تعليقات