البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

عقب التقطع لشاحنة في لحج.. هيئة النقل بعدن تتوعد العناصر الخارجة عن القانون بمحاسبتهم قضائيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 نوفمبر, 2022 - 08:23 مساءً ]

توعدت الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن، الخارجين عن القانون الذين يتقطعون لشاحنات النقل الخارجة من ميناء عدن، بمحاسبتهم قضائيا.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن شاحنة نقل تعرضت لتقطع من قبل عصابة تقوم بممارسة أعمال التقطع في منطقة جعولة والرباط بمحافظة لحج.

وأضافت أن "هذه الممارسات لاتصدر سوى عن بلاطجة خارجين عن النظام والقانون لإحداث فوضى لما من شأنه عرقلة عمل ميناء عدن وتعطيل الحركة التجارية على خطوط السير".

وأكدت الهيئة، أن أعمال التقطع هذه بالخطوط العامة والطرقات للشاحنات التي تحمل البضائع الخارجة من ميناء عدن هدفه إثارة البلبلة وعرقلة الحركة التجارية، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد تحديا للدولة والمؤسسات الأمنية ومساسا خطيرا بالقانون.

وكررت الهيئة، دعوتها للجهات الأمنية والجهات المختصة بضبط عناصر التخريب وردعهم وتوفير الحماية على خطوط السير لما فيه المصلحة العامة.

وحملت العناصر الخارجة عن القانون المسؤولية القانونية عن هذه الواقعة وكل مانجم من خسائر مادية ومعنوية وأي عمليات تقطع في أي خط من خطوط السير، مشيرة إلى أنه سيتم مقاضاتهم ومحاسبتهم قضائيا .

ودعت الهيئة العامة لتنظيم النقل البري بسائقي الشاحنات بإبلاغ الجهات الأمنية بشكل فوري عن أي أعمال تقطع يتعرضون لها على خطوط السير والطرقات العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات