القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين حملة لمكافحة البلهارسيا والديدان المعوية في مارب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 31 أكتوبر, 2022 - 08:09 مساءً ]

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، الحملة الوطنية لمكافحة البلهارسيا والديدان المعوية التي تنفذها وزارة الصحة في 8 محافظات، بتمويل من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي.

وتستهدف الحملة التي ينفذها 67 فريقاً صحياً على مدى اربعة ايام، 31 الفاً و500 طفلاً وطفلة من 6 سنوات حتى 18 سنة.

و اكد وكيل المحافظة محمد المعوضي، على اهمية الحملة في مكافحة البلهارسيا والديدان المعوية والتي تنتشر بين الاطفال.

وأشاد بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة والفرق الطبية لتنفيذ هذه الحملة.. داعياً الى التعاون مع الفرق الطبية من اجل انجاح الحملة ومكافحة الامراض.





مشاركة الخبر:

تعليقات