المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تشدد على ضرورة الرقابة على دخول الأدوية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 30 أكتوبر, 2022 - 07:41 مساءً ]

شددت السلطات المحلية بمحافظة المهرة (شرق اليمن) الأحد، على ضرورة الرقابة على دخول الأدوية عبر المنافذ المدينة.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه محافظ المهرة محمد علي ياسر، بحضور قائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي صمودة، وقادة الوحدات العسكرية والأمنية ومدراء عموم منافذ شحن وصرفيت وميناء نشطون.

وناقش الاجتماع، آلية تنظيم العمل الأمني والجمركي في المنافذ وتشديد الرقابة على دخول الأدوية عبر المنافذ وآلية تنظيمها وفق الضوابط والقوانين المتعارف عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وقدم مدير عام جمرك شحن سالم عقيل، ومدير جمرك صرفيت احمد باكريت ومدير جمرك نشطون مبروك دوامة، إحاطة في الاجتماع حول سير العمل الجمركي والسلبيات والملاحظات لمناقشتها في الاجتماع ووضع المعالجات المناسبة.

وخرج الاجتماع بجملة من المعالجات الهادفة تنظيم العمل في المنافذ الجمركية (شحن وصرفيت وميناء نشطون) والتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية المتواجدة في المنافذ كلا حسب اختصاصه.





مشاركة الخبر:

تعليقات