البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

طلاب محافظة لحج ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإعادة عملية نقلهم إلى كليات جامعة عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 28 أكتوبر, 2022 - 08:54 مساءً ]

نظم طلاب محافظة لحج الدارسين في كليات جامعة عدن، وقفة احتجاجية يوم الجمعة، وذلك للمطالبة بإعادة عملية سير نقله إلى كلياتهم.

وشارك في الوقفة العشرات من الطلاب، والذين رفعوا لافتات تطالب السلطة المحلية في لحج بانصافهم وإعادة عملية النقل المجانية التي كانت تنقلهم إلى كلياتهم في محافظة عدن المجاورة.

وقال المحتجون إن الأوضاع المعيشية صعبة الأمر الذي يضاعف معاناتهم مع عملية النقل من محافظتهم لحج إلى كليات جامعة عدن والبعض قد لا يقدر على دفع أجرة المواصلات اليومية، ولهذا يطالبوا بإعادة عملية النقل المجانية.

وكانت هيئة النقل وبدعم السلطات المحلية قد عملت على تنظيم عمليات نقل للطلاب عبر باصات النقل الجماعي التي قدمتها الإمارات لعدن، ونظمت العام الماضي نقل الطلاب في عدن إلى الكليات بالإضافة إلى عملية نقل محدودة في محافظة لحج وأبين، والتي توقفت مع انطلاق العام الدراسي الجديد.





مشاركة الخبر:

تعليقات