علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن مبارك يبحث مع نظيره العماني آخر تطورات الأوضاع في اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 27 أكتوبر, 2022 - 03:14 مساءً ]

بحث وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك، مع نظيره العماني بدر البوسعيدي، آخر التطورات في الشأن اليمني.

 

وقالت وزارة الخارجية العمانية في تغريدة،  على حسابها بتويتر، إن الوزير بدر البوسعيدي تلقى اتصالا هاتفيًا من د. أحمد عوض بن مبارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالجمهورية اليمنية.

 

وأضافت أنه جرى خلال الاتصال تبادل الآراء حول التطورات في الشأن اليمني والجهود المبذولة لاستئناف الهدنة والتوصل إلى تفاهمات بين مختلف الأطراف اليمنية.

 

من جانبها، قالت وكالة سبأ الحكومية، إن وزير الخارجية العماني، أكد "دعم بلاده للحكومة الشرعية ولكل ما يضمن أمن واستقرار ووحدة اليمن ويحقق تطلعات الشعب اليمني ودعم الجهود الأممية التي تبذل في ايجاد حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية".

 

فيما أكد بن مبارك، خلال الاتصال الهاتفي بنظيره العماني، "أن الهجوم الحوثي على ميناء الضبة النفطي يعد تصعيداً خطيراً، وتحدياً سافراً للمجتمع الدولي، وللمساعي المبذولة لإنهاء الحرب وذلك بعد انتهاء الهدنة الأممية التي رفض الحوثيون تمديدها وتوسيعها".





مشاركة الخبر:

تعليقات