جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب    
الرئيسية > أخبار اليمن

سائقو الشاحنات بأبين يرفعون إضرابهم المفتوح بعد إتفاق مع السلطات المحلية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 أكتوبر, 2022 - 11:22 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن سائقي شاحنات النقل الثقيل، رفعوا إضرابهم في محافظة أبين، بعد ما يقارب الشهر من إضراب مفتوح، رفضا للجبايات التي تفرضها مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا.

وحسب المصادر، فإن سائقي النقل الثقيل رفعوا إضرابهم المفتوح، الاربعاء، بعد رفع السلطات المحلية في محافظة أبين كافة نقاط الجبايات بجمع الممتدة على طول الطريق الدولي ابتداء من مديرية المحفد وصولا إلى منطقة دوفس غرب مدينة زنجبار.

 وأضافت، أن الاتفاق بين السلطات المحلية والسائقين، أقر برفع كافة المواقع الخاصة بجمع رسوم الإيرادات والإبقاء على مواقع محددة في شقرة ودوفس تتولى مهمة جمع الإيرادات التي تم تحديدها كمبالغ رمزية يتم دفعها كضرائب حكومية.

ومنذ ما يقارب الشهر، نفذ سائقو الشاحنات إضرابا مفتوحا، جراء الجبايات الباهضة التي تفرضها مليشيا الانتقالي، في طريق "عدن - أبين" والتي تصل إلى ما يقارب المليون على الشاحنة الواحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات