تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مُلاك المحلات التجارية في الشيح عثمان يواصلون إضاربهم عن العمل بسبب جبايات الانتقالي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2022 - 07:30 مساءً ]

يواصل اصحاب المحلات التجارية في مديرية الشيخ عثمان، شمال العاصمة المؤقتة عدن، إضرابهم عن العمل، بسبب الجبايات الباهضة التي تفرضها عصابة الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وقال ملاك محلات، إن في الشيخ عثمان، أنهم يواصلون إضرابهم على العمل وعدم فتح محلاتهم بسبب الجبايات التي يفرضها مأمور المديرية وسام معاوية التابع للانتقالي.

وأوضح أحد التجار ان المليشيات تفرض على المحل الواحد بحدود 400 ألف، حتى على المحلات الصغيرة.

في سياق متصل، قالت مصادر أخرى ، إن مأمور الشيخ عثمان فرض جبايات على المحلات والمطاعم بينها ضريبة على العمال وعلى حق الرصيد وآخرها ٥ مليون ريال على عمال مطعم عصيد.

ودعا مواطنون في الشيخ عثمان، للخروج الى احتجاجات للمطالبة بتقديم وسام معاوية للمحاكمة وتنفيذ عصيان مدني شامل، كون هذه الجبايات تعود على ظهر المواطنين.





مشاركة الخبر:

تعليقات