عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. طلاب ومعلمون يطالبون بآزاله استحداثات عرقل العملية التعليمية في إحدى المدارس

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2022 - 06:24 مساءً ]

نفذ صباح يوم الثلاثاء طلاب ومعلمي ثانوية احمد حامد خليفة وقفة احتجاجية أمام مطعم المراسيم في مديرية المنصورة شمال العاصمةالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال الطلاب إن الوقفة تأتي احتجاجا على الاستحداثات التي اجراها المطعم بجوار المدارة وتسببت بإزعاجات للطلاب وعرقلت عملية تلقيهم التعليم في المدرسة.

وأضاف الطلاب ان مطعم المراسيم استحدثت مولدا كهربائيا ومطبخا إضافيا بالجهة الملاصقة لسور الثانوية واللذان تسببان بإزعاج شديد بسبب صوت المولد والذي يمنع الطلاب والمعلمين من التعليم.

وأكد الطلاب ان المطبخ الذي استحدثه المطعم ايضا جوار سوار المدرسة يتسبب بانبعاث الدخان والروائح منه الى فصول المدرسة وهو ما يعرقل عملية التدريس في المدرسة.

وأشار الطلاب الى ان الكيل قد فاض وانهم قد تحملوا الكثير، كما دعوا مدير عام مديرية المنصورة احمد الداؤدي وعلي علوي مدير إدارة التربية في مديرية المنصورة الى وضع حلول عاجله وايقاف هذه الاستحداثات التي تعرقل عملية سير العجلة التعليمية في المدرسة.

كما دعا الطلاب خلال الوقفة كل المسؤولين في مديرية المنصورة وكل من يهمه أمر التعليم الى التدخل العاجل لوضع حل لهذا الأمر مشيرين الى ان الكثير الطلاب والمعلمين قد تعرضوا للاختناق بسبب الدخان.





مشاركة الخبر:

تعليقات