جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب    
الرئيسية > أخبار اليمن

انفجار عبوتين ناسفتين وتفكيك آخرى في أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 أكتوبر, 2022 - 09:42 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين، يوم الاحد، تفكيك عبوة ناسفة، عقب انفجار عبوتين أخرى، في مديرية يافع رصد.

وقالت إدارة أمن أبين، إنها تلقت بلاغا صباح يوم الاثنين، يفيد بانفحار عبوتين ناسفتين بجانب منزل مطيع جبران الشبحي الواقع في منطقة الشبحي قرية عضيد مديرية يافع رصد.

وأضافت أن القوات الأمنية توجهة إلى موقع الحدث ووجودت آثار لانفجار عبوتين ناسفتين بجانب بوابة المنزل.

وأشارت إلى أن الانفجار الذي حدث في تمام الساعة الثانية بعد منتصف ليل أمس، لم يسفر عن أي إصابات.

وأكدت شرطة أبين، العثور على عبوة ناسفة أخرى جوار منزل الشبحي، مربوطة بجهاز جوال لتفجيرها عن بعد، لافتة إلى أن فريقها تمكن من تفكيكها قبل انفجارها.

وقال نائب مدير أمن مديرية يافع رصد عبدالناصر حراشي، إن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في تلك الجريمة مع عددا من ابناء المنطقة القريبين من موقع الحادث.





مشاركة الخبر:

تعليقات