الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل جندي وإصابة آخر إثر انفجار عبوة ناسفة على خط العبر بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 أكتوبر, 2022 - 09:27 مساءً ]

قتل جندي وأصيب آخر، يوم الاحد، إثر انفجار عبوة ناسفة في خط العبر بمحافظة حضرموت شرق اليمن.

وحسب موقع وزارة الداخلية اليمنية، فإن انفجار عبوة ناسفة على خط العبر- العقلة تسببت بمقتل جندي من اللواء 101 شرطة جوية وإصابة آخر.

ونقل موقع الداخلية عن شرطة وادي وصحراء حضرموت، أن العبوة كانت مزروعة على الطريق أثناء مرور قواطر نقل النفط برفقة أطقم الحماية الأمنية.

ولفتت شركة حضرموت إلى أن فرق البحث والتحري باشرت أعمالها عقب الحادث لتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.





مشاركة الخبر:

تعليقات