جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

وكالة أجنبية تتحدث عن اعتزام السفارة الأمريكية باليمن تسريح معظم موظفيها المحليين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 21 أكتوبر, 2022 - 08:06 مساءً ]

قالت وكالة اجنبية، إن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن تعتزم تسريح معظم موظفيها المحليين. 

ونقلت وكالة شينخوا الصينية عن مصدر دبلوماسي يمني، فضل عدم ذكر هويته، إن السفارة الأمريكية لدى اليمن اتخذت قرارا يقضي بتسريح معظم موظفيها المحليين من اليمنيين والإبقاء على عدد محدود فقط. 

وأضاف المصدر الدبلوماسي أن السفارة الأمريكية تعتزم تسريح وإيقاف مرتبات نحو 70 موظفا من أصل نحو 100 موظف محلي ابتداء من الشهر المقبل. 

ووفقا للمصدر، فإن الموظفين الذين تعتزم السفارة الأمريكية تسريحهم لا يعلمون حتى اللحظة بهذا القرار... مشيرا إلى أن القرار "سيشكل صدمة كبيرة على هؤلاء الموظفين اليمنيين، الذين يعتمدون بشكل أساسي على ما يتسلمونه من مرتبات من قبل السفارة". 

وأشار المصدر الدبلوماسي اليمني إلى أن السفارة الأمريكية أرجعت القرار إلى أنه من غير الممكن الاستمرار في دفع مرتبات هؤلاء الموظفين في حين أن السفارة بصنعاء مغلقة منذ فترة طويلة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات