عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > رياضة

منتخب الناشئين يصل الى مطار عدن قادما من القاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 أكتوبر, 2022 - 06:13 مساءً ]

وصل اليوم الخميس، منتخب اليمن للناشئين الى العاصمة المؤقتة عدن قادما من جمهورية مصر، بعد أن حظي باهتمام كبير وتكريم مالي مميز من قبل رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم - Yemen FA الشيخ أحمد صالح العيسي، ووزير الشباب والرياضة، بعد تأهلهم إلى نهائيات آسيا ، التي أقيمت في بنجلادش.

وقدم رئيس البعثة الدكتور حسن عبدربه شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي لما قدمه للمنتخب من دعم ورعاية وتكريم مالي وما يقدمه بشكل دائم للمنتخبات وما يبذله بسخاء وحرص على توفير كل متطلبات النجاح في ظل الضائقة المالية التي تواجه الاتحاد

واشار إلى أن هذا الاهتمام والتكريم سيعود بلا شك بالفائدة على جميع اللاعبين وسيضعهم أمام مسئولية كبيرة للاستعداد الأفضل للنهائيات الآسيوية وتحقيق انجاز التأهل إلى كأس العالم.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن الوصول إلى كأس العالم طموح يمكن تحقيقه اذا ما تضافرت الجهود ووقف الجميع مع الاتحاد وخاصة من لهم اهتمامات بالرياضة وبتوفير ما تحتاجه عملية الاعداد الأفضل لمشاركة ناجحة تحت شعار معاً نحو كأس العالم للناشئين.





مشاركة الخبر:

تعليقات