تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ علي سالم الحريزي يزور مديرية قشن ويرأس اجتماعا استثنائيا للجنة الاعتصام السلمي

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 19 أكتوبر, 2022 - 11:39 مساءً ]

وصل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اليوم الأربعاء مديرية قشن في زيارة تفقدية لمناقشة أخر المستجدات في المديرية وكان في إستقباله عدد من قيادات لجنة الاعتصام السلمي في مديرية قشن والشخصيات الاجتماعية والذين رحبوا بزيارة الشيخ الحريزي في مثل هذا الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة التي تمر به المهرة وسط المؤامرات والمخططات والاطماع المستمرة من قبل الاحتلال السعودي الإماراتي ومحاولاتهم جر المهرة لمستنقع العنف والفوضى والصرعات..

و ترأس الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اجتماعا موسعا بالقيادات الميدانية والشخصيات الاجتماعية لمناقشة آخر المستجدات في المديرية ومناقشات الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل التنظيمي للجنة الإعتصام السلمي والعمل على حلها ..

كما أطلع الشيخ الحريزي على الاستعدادات التى تقوم بها لجنة اعتصام قشن للمرحلة القادمة من النضال والحفاظ على المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب والانقسام الذي يسعي الاحتلال السعودي الإماراتي تنفيذه عبر ادواتهم ..

وأكد الشيخ الحريزي أن المهرة أصبحت قوية وأن زمن الذل والضعف قد ولى وقادرين على الانتصار على كل المشاريع الضيقة وافشالهم داعيا الجميع الاستعداد للمرحلة القادمة

وقال الشيخ علي سالم الحريزي أن أبناء المهرة يرفضون عودة محافظتهم إلى ما قبل 90 موكدا أن فرض تلك المشروع يجعل أبناء المهرة أمام خيارات وإستعادة دولة المهرة وسقطرى إلى ما قبل 67 على حد تعبيره .

اعتبر الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة أن الوضع في اليمن بشكل عام خطير جداً بسبب تواجد الاحتلال الأجنبي.

وأضاف الشيخ الحريزي أن أحرار المهرة واليمن أفشلوا العديد من المخططات والمؤامرات الخارجية على اليمن، ولجنة الاعتصام أصبحت مدرسة لجميع الأحرار في النضال، ورفض الغطرسة الاحتلالية للمحافظة.
وسخر الشيخ الحريزي من مشروع ما يسمي بالإعمار السعودي، وما روّج من افتتاح لمطار الغيضة عشرات المرات، مؤكداً أن الجميع يعرف أن المطار ما زال ثكنة عسكرية وسجون، وحُرم منه أبناء المهرة.

وأشار إلى أن المرحلة القادمة من النضال الوطني هي الأخطر، وستكون المواجهة مع الاحتلال ومرتزقته مباشرة،وسينتصر الأحرار.

ودعا جميع أعضاء لجنة الاعتصام السلمي إلى رفع اليقظة في جميع مديريات المحافظة، والاستعداد لإفشال جميع المخططات والمؤامرات الخارجية في المهرة.

ولفت الشيخ علي سالم الحريزي إن السعودية ما زالت تعمل منذ وقت على منع الشركات النفطية من استخراج أي ثروات نفطية، وحاربت جميع الشركات في اليمن بشكل عام، وتعمل على تدمير الاقتصاد والبني التحتية في اليمن.





مشاركة الخبر:

تعليقات