البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تفرج عن "مياس" شقيق الصحفي أحمد ماهر.. ماذا قال في أول تصريح له؟

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 19 أكتوبر, 2022 - 10:27 مساءً ]

أفرجت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، يوم الاربعاء عن مياس ماهر شقيق الصحفي أحمد ماهر، من سجن بئر أحمد في عدن، فيما أحمد ما يزال بالمعتق.

وقال مياس في منشور نشرعه على صفحة شقيقه أحمد، إنه تم الإفراج عنه منوسجن بئر احمد وتبرءته من قبل النيابة العامة الجزائية من التهم الملفقة ضده بشرطة دار سعد بعدن.

واضاف مياس، إنه جرى اختطافه هو وشقيقه أحمد من جانب منزلهم في بتاريخ 6/8/2022، مشيرا إلى أنه تم الإعتداء عليهما بالتعذيب الشديد وإجبارهما على الإعتراف بجرائم ليست لهما دخل فيها.

وأشار مياس الى انه لم يكن المستهدف الاول، بل كان شقيقه احمد ماهر، هو المستهدف الأول من قبل مليشيا الانتقالي.

وتابع قائلا: "تم سجني انا واخي وابي ونهب سيارتي وفلوس اخي وتهديد اخي بتصفية الاسرة إذا لم يعترف بما يريد مصلح الذرحاني(مدير شرطة دار سعد).

ولفت الى ان شقيقه أحمد، إضطر للاعتراف امام النيابة الجزائية التي اخذت اقواله امام مصلح الذرحاني وافراده، مؤكدا انهم لم يقدروا حتى حالته الصحية.





مشاركة الخبر:

تعليقات