200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة    
الرئيسية > تقنية

ألمانيا.. تغريم "تليجرام" 5.1 ملايين يورو

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 19 أكتوبر, 2022 - 12:39 مساءً ]

أعلن مكتب العدل الألماني (BfJ) عن تغريم تطبيق المراسلة الروسي “تليغرام” مبلغا قدره 5 ملايين و125 ألف يورو لانتهاكه القوانين الألمانية بعدم تعيين ممثل له في البلاد.

وأفاد في بيان، الثلاثاء، أن شركة “تليغرام” انتهكت قانون إنفاذ القانون على الشبكات (NetzDG) بعدم إنشائها طريقة قانونية للإبلاغ عن المحتوى غير القانوني.

وقال وزير العدل الألماني ماركو بوشمان، في تصريحات أدلى بها بشأن القضية، إن تطبيقات المراسلة ومشغلي الشبكات الاجتماعية يتحملون مسؤولية خاصة للتصرف ضد التحريض على الكراهية والعنف على منصاتهم.

وتابع: “لا يمكن تجنب هذا الالتزام القانوني وهذه المسؤولية بمحاولة عدم الوصول إليها”.

وكانت السلطات الألمانية بينت سابقا أنها فشلت مرارا وتكرارا في محاولاتها لتقديم مستندات إلى “تليغرام”، التي تتخذ من دبي مقرا لها، تتعلق بشكاوى المستخدمين حول الكراهية والجريمة والمحتوى الآخر الذي يعاقب عليه القانون.

ومطلع العام الجاري، حذرت الشرطة الفيدرالية الألمانية أن تطبيق “تليغرام” تم استخدامه على نطاق واسع من قبل جماعات متطرفة استهدفت بعض السياسيين والعلماء خلال فترة جائحة كورونا، وفقا للأناضول





مشاركة الخبر:

تعليقات