إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > عربي و دولي

قتلى بهجوم على معسكر روسي لمتطوعي القتال في أوكرانيا

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 16 أكتوبر, 2022 - 12:41 مساءً ]

أفادت وزارة الدفاع الروسية، مساء السبت، بمقتل 11 شخصا وإصابة 15 آخرين إثر هجوم استهدف ساحة للتدريب على الرماية في مقاطعة بيلغورود الروسية.
 
وأشارت إلى أن الحادث وقع أثناء تدريب "متطوعين" يرغبون في المشاركة في العملية العسكرية في أوكرانيا على إطلاق النار، حيث أطلق المهاجمون النار من أسلحة خفيفة على أفراد إحدى الوحدات.
 
وقالت الوزارة في بيانها: "ارتكب مواطنان من إحدى دول رابطة الدول المستقلة في 15 أكتوبر عملا إرهابيا في ساحة التدريب في مقاطعة بيلغورود".
 
وأضافت أنه نُقل 15 مصابا بجروح متفاوتة الخطورة إلى المستشفى. 


في حين أكدت أنه تم القضاء على المسلحين اللذين وصفتهما بـ"الإرهابيين"، وقالت إنهما من مواطني جمهورية سوفيتية سابقة دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.
 
 
وتصف روسيا الراغبين في القتال إلى جانبها بـ"المتطوعين" وتعدهم بالجنسية الروسية وامتيازات أخرى في حال قاتلوا إلى جانبها لمدة سنة على الأقل، في حين تصفهم أوكرانيا بـ"المرتزقة الأجانب".





مشاركة الخبر:

تعليقات