بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل ثلاثة من عناصر الانتقالي بانفجار عبوتين ناسفتين بأبين

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 أكتوبر, 2022 - 09:19 صباحاً ]

قتل ثلاثة من عناصر الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، مساء الجمعة، بانفجار عبوتين ناسفتين في محافظة أبين جنوبي البلاد.


وقال ديان الشبحي رئيس أركان حرب اللواء الأول دعم وإسناد التابع للانتقالي، في تصريحات نشرتها مواقع تابعة للانتقالي إن "عبوتين ناسفتين انفجرتا في الخط الواصل إلى وادي خيالة في مديرية المحفد بمحافظة أبين، ما أدى إلى استشهاد المرافق الشخصي لي، إضافة لجنديين اثنين من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية".
 

وأضاف أن الوادي "توجد فيه الخلايا النائمة من عناصر الإرهاب (تنظيم القاعدة)"، لافتا إلى أن القوات الجنوبية واصلت إجراء التدابير لتثبيت الأمن والاستقرار في مديرية المحفد.
 

والسبت الماضي، أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي سيطرة قواته على مديرية المحفد، وطرد عناصر تنظيم القاعدة منها، حسب توصيفه.





مشاركة الخبر:

تعليقات