سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الباحث محمد صبيح ينال درجة الماجستير من كلية التربية بجامعة سيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 12 أكتوبر, 2022 - 08:22 مساءً ]

نال الباحث محمد سالم صبيح درجة الماجستير من كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس بجامعة سيئون، عن رسالته الموسومة بـ"درجة توظيف معلمي التربية الإسلامية لأساليب التعزيز في التدريس بوادي حضرموت واتجاهاتهم نحوها".

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور أحمد عمر بن شحنة، رئيسا ومناقشا خارجيا عن جامعة عدن، والدكتور محمد حسن العامري مناقشا داخليا، وعميد كلية التربية الدكتور عبد القادر باجبير مشرفا علميا.

وأشادت لجنة المناقشة بالجهود التي بذلها الباحث في رسالته ومنحته درجة الماجستير.

حضر المناقشة العلنية نائب رئيس جامعة سيئون للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد عثمان العمودي، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور عمر عبيد باسعد، وأستاذ اللغة العربية بجامعة عدن الدكتور عبد الرحمن عرفان بارجاء، ونائب العميد لشؤون الدراسات العليا الدكتور عادل منصور باجري، ونائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي يوسف عاتي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأسرة الباحث وزملاء الدفعة والأصدقاء.





مشاركة الخبر:

تعليقات