وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 11 أكتوبر, 2022 - 02:27 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، أن يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر 2022م، إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

 

وقالت وزارة الخدمة المدنية التابعة لحكومة الحوثيين غير المعترف بها، أن ذلك، يأتي عوضاً عن يوم الجمعة الذي يصادف تاريخ 18 ربيع الأول 1444هـ الموافق 14 أكتوبر 2022م، استناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2000م المـــادة رقــم (3) الفقرة رقـــم (6) والمادة رقم (4) بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.

 

وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها، أعلنت يوم الأحد القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري، إجازة رسمية لكافة الموظفين والعاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاع العام والمختلط والتعاوني والخاص وذلك بمناسبة العيد الـ 59 لثورة 14 أكتوبر الخالدة. 

 

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها، إلى أن الإجازة المعلن عنها جاءت "إستناداً إلى قانون رقم 2 لسنة 2000 بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية، تعلن وزارة الخدمة المدنية ان الذكرى التاسع والخمسين لثورة 14 أكتوبر تصادف يوم جمعة، وحيث أن يوم الإجازة قد تداخل مع يوم إجازة رسمية آخر، فإنه تقرر تحديد يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر إجازة رسمية ولمدة يوم واحد" .





مشاركة الخبر:

تعليقات