للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتهامات للسفير اليمني في النمسا بشراء ولاءات أعضاء الهيئة الإدارية للجالية

المهرة بوست -
[ الأحد, 09 أكتوبر, 2022 - 08:07 مساءً ]

اتهمت مصادر في الجالية اليمنية، بالنمسا، سفير اليمن في فيينا، هيثم شجاع الدين، بالاستيلاء على قرار الهيئة الإدارية للجالية، من خلال شراء ولاء العديد من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقالت مصادر خاصة، إن السفير هيثم شجاع الدين، خاض صراعاُ مع الجالية اليمنية، في النمسا، وسط اتهامات له بالفساد، وتخاذله عن خدمة قضايا اليمنيين.

وأوضحت المصادر، أن السفير شجاع الدين، سبق أن وجهت له تُهم بالفساد المالي والمالي والاداري، والمراوغة في ولائه الوطني، بين جماعة الحوثي، والحكومة الشرعية.

ولفتت المصادر إلى أنه بعد عجز السفير شجاع الدين، عن السيطرة على قرار الجالية اليمنية، لجأ إلى شراء ولاء أعضاء الهيئة الإدارية، وعقب هذه الخطوة، أصبح السفير في واجهة أنشطة الجالية اليمنية، بعد أن كان قبل ذلك لا يجد أي ترحيب من قبل أبناء الجالية، في النمسا.





مشاركة الخبر:

تعليقات