السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة صحفيات بلا قيود تدين اقتحام مقر نقابة الصحفيين بعدن من قبل مليشيا الانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 01 أكتوبر, 2022 - 11:27 مساءً ]

أدانت منظمة صحفيات بلا قيود جريمة اقتحام مقر فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن والتمركز بداخلها من قبل مليشيا الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأعلنت منظمة صحفيات بلا قيود تضامنها الكامل مع فرع نقابة الصحفيين بعدن جراء الاعتداءات المتكررة والتي كان آخرها في تاريخ 20 سبتمبر 2022.

وطالبت السلطات المعنية بمحافظة عدن بتوفير الحماية الضرورية للصحفيين والمؤسسات الصحفية، ومحاسبة العناصر المسئولة عن الاعتداء.

ودعت صحفيات بلا قيود إلى التضامن مع فرع نقابة الصحفيين بعدن، وإدانة ما تعرضت له وتتعرض له المؤسسات الصحفية والإعلامية الرسمية والخاصة بمحافظة عدن من اعتداءات متواصلة من قبل مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما جددت منظمة صحفيات بلا قيود تضامنها مع الصحفي أحمد ماهر، المختطف في السجون التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي واستمرار ما يتعرض له من تعذيب جسدي ونفسي.





مشاركة الخبر:

تعليقات