لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تضبط 4 من أفراد عصابة مسلحة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 01 أكتوبر, 2022 - 09:07 صباحاً ]

أعلنت شرطة شرطة تعز عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أربعة من أفراد العصابة المتسببة بأحداث الروضة، مؤكدة ان الحملة الأمنية تلاحق قائد العصابة وبقية الفارين. 

 

وقالت الشرطة في بيان لها، ان اشتباكات مسلحة بين  عصابتين مسلحتين في حي الروضة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بالإضافة إلى إحراق سيارة نوع شاص واضرار بالسيارات والمباني المجاورة واقلاق السكينة. 

 

واكدت ان الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال الى مكان الواقعة لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث، وفق مركز الاعلام الامني. 

 

ونقل مركز الاعلام الامني عن مصدر أمني قوله : ان تمكنت الحملة الأمنية من ضبط أربعة من أفراد عصابة المدعو غزوان المخلافي وباشرت الانتشار في المنطقة لتأمينها. 

 

واضاف المصدر ان الحملة الأمنية ما تزال مستمرة في تعقب وملاحقة قائد العصابة وبقية المطلوبين بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية وقيادة الجيش لضبط المخلين واتخاذ إجراءات حازمة ورادعة بحقهم. 

 

ودعت إدارة عام شرطة تعز جميع الجهات المعنية الى تحمل مسؤولياتها تجاه التصرفات والممارسات المخلة التي تصدر من بعض منتسبيها والتعاون الجاد مع إدارة عام الشرطة لضبطهم وإحالتهم للجهات المختصة. 

 

وأمس اندلعت اشتباكات بين عصابتين مسلحتين احداها يقودها غزوان المخلافي وأسفرت عن سقوط ضحايا. 





مشاركة الخبر:

تعليقات