بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. جنود أمن يعتدون على مواطن مدني بالضرب المبرّح في المكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 30 سبتمبر, 2022 - 07:13 مساءً ]

اعتدى جنود في أمن وشرطة ساحل حضرموت، على مواطن مدني بالضرب المبرح في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

ويوم امس الخميس، تداول ناشطون مقطع فيديو ظهر فيه جنود بزي عسكري يعتدون على مواطن بلباس مدني، بالضرب المبرح، في مدنية المكلا.

بدوره، وجه مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، الجمعة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق أفراد الأمن والشرطة، الذين اعتدوا بالضرب على شباب في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

وقال العميد المنهالي في تصريح صحفي للإعلام الأمني إن "حقوق الإنسان فوق كل الاعتبار، ولن أسمح إطلاقا بالاعتداء على أي مواطن مهما كانت الأسباب".

وخلال اتصال هاتفي بوالد أحد الشباب المعتدى عليهم، أكد العميد المنهالي لوالد الشاب أن هذه التصرفات الفردية لا تمت بصلة إلى أخلاق وتعليمات المؤسسة الأمنية، موجهاً بتشكيل لجنة تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

واختتم العميد المنهالي تصريحه بالقول: "قوات الأمن وجدت لحماية المواطنين، وصون حقوقهم، ومنع الاعتداء عليهم، وما حدث لا يرضينا أبدا، وسيتم إنزال أقصى العقوبات بحق هولاء الأفراد الذين تصرفوا من تلقاء أنفسهم وخالفوا تعليمات قيادتهم".





مشاركة الخبر:

تعليقات