البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد اغتيال 11شخص أغلبهم جنود

قوات الجيش بتعز تداهم اوكار ومقرات لجماعات خارجة عن القانون

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 يونيو, 2018 - 05:37 مساءً ]

شنت القوات الحكومية والمقاومة الموالية لها، اليوم الإثنين، عملية عسكرية مشتركة "واسعة" ضد مسلحين ينتمون لتنظيمات متطرفة في مدينة تعز.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز، وهو أعلى سلطة عسكرية في المدينة، على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن الحملة تشارك فيها كافة الوحدات العسكرية للقوات الحكومية، والأجهزة الأمنية.

وأضاف أن تلك القوات داهمت "مقر الجماعات الخارجة عن القانون وعصابات الاغتيالات في منطقة الجمهوري، ومدرسة أروى بالمجلية، وانتشرت في عدد من الأحياء والمربعات السكنية، شرقي المدينة".

ويأتي ذلك بعد أسبوع من الاغتيالات التي شهدتها تعز، وراح ضحيتها أكثر من 11 شخصاً أغلبهم جنود، بالإضافة إلى محاولة اغتيال مدير عام مكتب التخطيط (تابع لوزارة التخطيط والتعاون الدولي).

كما عُثر على مقبرة جماعية تضم 5 جثث لجنود أُعدموا بطريقة بشعة.

ورغم أن سلطات الأمن فتحت تحقيقاً في تلك الحوادث، إلا أنها لم تعلن الجهة المسؤولة عنها، لكن أصابع الاتهام تشير إلى مسلحين متطرفين يسيطرون على أحياء في تعز.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات