مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة سقطرى تعثر على جثتين إحداها لهندي الجنسية وتسلم ناجيين لسفينة هندية

المهرة بوست - سقطرى
[ الإثنين, 04 يونيو, 2018 - 05:26 مساءً ]

عثرت شرطة حديبوه في محافظة أرخبيل جزيرة سقطرى ، على جثثين ، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة للبحث عن مفقودين جرّاء إعصار مكونو الذي ضرب الجزيرة ، مؤخراً.

وأفاد مصدر أمني في شرطة سقطرى ، أن الجثثين اللتين تم العثور عليهما واحدة لأحد أبناء سقطرى صالح دمن عرا عهر في ميناء حولاف ، والأخرى لشخص يحمل الجنسية الهندية في رأس حولاف أيضاً.

وعلى الصعيد ذاته ، تولى مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد الركن علي الرجدهي ، يرافقه مدير عام الموانئ في سقطرى محمد سالم ، عملية الإشراف على تسليم عدد من الأشخاص الذين يحملون الجنسية الهندية الذين تم إجلائهم من السفن المتضررة جرّاء ال?عصار ، لسفينة تابعة للقوات البحرية الهندية (ovp).




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات