القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 10:38 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إم مسلحين مجهولين اقدموا يوم السبت، على قطع طريق رئيسي يربط بين محافظتي لحج وتعز، بمنطقة معبق بمديرية المقاطرة بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

 وحسب المصادر، فإن مسلحين ينتمون إلى قبيلة الحميدة قطعوا خط سير شاحنات البضائع التجارية من وإلى محافظة تعز.

وأضافت أن السبب يعود لمطالبة أبناء قبيلة الحميَّدة "ذنوبة" السلطات الأمنية بمحافظة تعز بإطلاق سراح سجين لهم منذ عام 2015.

وأشارت المصادر إلى أن السجين داخل سجن الشبكة بمدينة التربة بمديرية الشمايتين على ذمة قضية قتل قد تم حلها بالتحكيم القبلي والتنازل من ذوي المجني عليه، إلا أن النيابة العامة تعرقل الافراج.





مشاركة الخبر:

تعليقات