عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات واضطراب البحر في أرخبيل سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 11:51 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات، وهبوب رياح شديدة تعمل على اضطراب البحر في أرخبيل سقطرى خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته الجوية، إنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات لحج، عدن، تعز، إب الضالع، ريمة .

وقد تمتد الأمطار إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، أبين، شبوة، كما تشمل أجزاء من محافظات المحويت، حجة وغرب ذمار، صنعاء وصعدة وكذلك سهل تهامة والمرتفعات المقابلة له.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

وأشار المركز إلى رياح نشطة إلى شديدة تصل أقصى سرعة لها إلى 35 عقدة على أرخبيل سقطرى وتعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج .

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من جريان السيول في الشعاب والوديان، وسائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب تشكل السحب المنخفضة وتكون الضباب.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات