الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل     مقتل طفلين شقيقين وإصابة آخر إثر انفجار لغم أرضي جنوب مأرب    
الرئيسية > عربي و دولي

زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب غرب إندونيسيا

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 10:27 صباحاً ]

ضرب زلزال بلغت قوته 6.4 درجات على مقياس ريختر قبالة مقاطعة آتشيه غرب إندونيسيا صباح اليوم السبت دون وقوع أي خسائر أو إصابات.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن وكالة الأرصاد الجوية والجيوفيزيائية في اندونيسيا، القول: "إن مركز الزلزال السطحي كان على بعد 45 كيلومتراً جنوب غرب بلدة ميولابوه وعلى عمق 22 كيلومترا ًتحت قاع البحر".

ولم تصدر تحذيراً من حدوث موجات مدية تسونامي.

وكانت هزة أرضية بلغت قوتها خمس درجات على مقياس ريختر ضربت الخميس الماضي قبالة جزر "تانيمبار" الاندونيسية ولم تتسبب بأضرار.





مشاركة الخبر:

تعليقات