بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان بن عفرار يزور جمعية المعاقين حركيا بالمهرة ويتكفل برواتب شهرية لعدد من منتسبيها

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 يونيو, 2018 - 03:26 مساءً ]

زار اليوم مبنى جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا محافظة المهرة السلطان بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى حيث كان في استقباله سالم مرزوق بلحاف ابوجابر رئيس الجمعية وعدد من المعاقين.

وأثناء الزيارة قدم رئيس الجمعية شرحا مفصلا عن نشاطات الجمعية ومشاريعها المستقبلية واحتياجات المعاقين الصحية وغيرها.

بعد ذلك تحدث السلطان معبرا عن مدى اعجابة بأداء الجمعية ومدى اهتمامها بالمعاقين وخاصةً بعد تفعيل دورها كما دعا السلطان بن عفرار كافة شرائح المجتمع المهري بدعم والاهتمام بالمعاقين كلا من مكانه ووفق إمكانياته.

هذا وقد تكفل المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بخمسين أسرة من المعاقين المتزوجين العاطلين عن العمل والأشد فقرا براتب شهري بشكل منتظم كما قدم دعما ماليا كهدية من المجلس لصالح الجمعية.

من جانب آخر عبر عدد كبير من المعاقين عن فرحتهم وارتياحهم الشديد لهذه الزيارة التي كان فيها السلطان قريبا منهم ومن همومهم ما لسموه منه من طيبة قلبة وتواضعه ودعو الله أن يجعل هذه الزيارة في ميزان حسناته.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات