وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

فوز ثلاثة صحفيين يمنيين بجائزة التميز الإعلامي العربي في القاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 سبتمبر, 2022 - 07:16 مساءً ]

فاز ثلاثة صحافيون يمنيون من وكالة الأنباء اليمنية سبأ بجوائز التميز الاعلامي العربي في الدورتين الخامسة والسادسة للجائزة، في العاصمة المصرية القاهرة على هامش اجتماعات الدورة العادية ال ٥٢ لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وقالت وكالة سبأ، إنه فاز فقيد الصحافة اليمنية المرحوم محمد عبدالله مخشف بالجائزة عن فرعها الخاص بالرعيل الأول من مؤسسي وكالات الانباء العربية، والصحافي فضل الشبيبي عن فرع الجائزة كافضل مراسل اخباري في مناطق النزاع، ومنحت الجائزة الثالثة للشهيد الصحافي أحمد صالح الحمزي الذي استشهد اثناء تأدية واجبه في تغطية هجوم الحوثيين على محافظة البيضاء.

وأضافت أنه تسلم الجوائز نيابة عن الصحافيين الثلاثة المستشار الاعلامي في السفارة اليمنية بجمهورية مصر العربية بليغ المخلافي.

وكانت الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب قد أطلقت جائزة التميز الإعلامي العربي في العام ٢٠١٥ لتمنح للمؤسسات الإعلامية والإعلاميين العرب الذين قدّموا أعمالاً إعلامية تخدم قضايا الوطن العربي، ويتم توزيعها بالتزامن مع الاحتفال بيوم الاعلام العربي سنوياً وكانت جوائز الدورة الخامسة قد تأخر الإعلان عنها نتيجة ظروف جائحة كورونا التي عاشها العالم خلال العامين الماضيين.





مشاركة الخبر:

تعليقات