مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار اليمن

فوز ثلاثة صحفيين يمنيين بجائزة التميز الإعلامي العربي في القاهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 سبتمبر, 2022 - 07:16 مساءً ]

فاز ثلاثة صحافيون يمنيون من وكالة الأنباء اليمنية سبأ بجوائز التميز الاعلامي العربي في الدورتين الخامسة والسادسة للجائزة، في العاصمة المصرية القاهرة على هامش اجتماعات الدورة العادية ال ٥٢ لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وقالت وكالة سبأ، إنه فاز فقيد الصحافة اليمنية المرحوم محمد عبدالله مخشف بالجائزة عن فرعها الخاص بالرعيل الأول من مؤسسي وكالات الانباء العربية، والصحافي فضل الشبيبي عن فرع الجائزة كافضل مراسل اخباري في مناطق النزاع، ومنحت الجائزة الثالثة للشهيد الصحافي أحمد صالح الحمزي الذي استشهد اثناء تأدية واجبه في تغطية هجوم الحوثيين على محافظة البيضاء.

وأضافت أنه تسلم الجوائز نيابة عن الصحافيين الثلاثة المستشار الاعلامي في السفارة اليمنية بجمهورية مصر العربية بليغ المخلافي.

وكانت الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب قد أطلقت جائزة التميز الإعلامي العربي في العام ٢٠١٥ لتمنح للمؤسسات الإعلامية والإعلاميين العرب الذين قدّموا أعمالاً إعلامية تخدم قضايا الوطن العربي، ويتم توزيعها بالتزامن مع الاحتفال بيوم الاعلام العربي سنوياً وكانت جوائز الدورة الخامسة قد تأخر الإعلان عنها نتيجة ظروف جائحة كورونا التي عاشها العالم خلال العامين الماضيين.





مشاركة الخبر:

تعليقات