مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > رياضة

نيمار يتفوق على ميسي ويتوج بجائزة الأفضل في الدوري الفرنسي

المهرة بوست -
[ الخميس, 22 سبتمبر, 2022 - 11:36 مساءً ]

توج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس الماضي في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونال نيمار جائزة الأفضل بعد أدائه المميز خلال شهر أغسطس، بعدما تمكن البرازيلي من تسجيل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 5 مباريات، ليساهم في تسجيل 13 هدفا لفريقه على مدار الشهر.

وتفوق نيمار على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفلوريان سوتوكا، نجم لانس، اللذين جاءا خلف البرازيلي في ترتيب لاعبي الشهر.

يشار إلى أن ميسي على مدار شهر أغسطس، تمكن من تسجيل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وبفضل تألق نيمار وميسي إضافة إلى المهاجم الدولي كيليان مبابي مع مطلع هذا الموسم، يتربع باريس سان جيرمان على عرش صدارة الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، نادي مارسيليا.

المصدر: وكالات





مشاركة الخبر:

تعليقات