حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع هطول أمطار على بعض المحافظات وطقساً حاراً بالمناطق الساحلية والصحراوية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 21 سبتمبر, 2022 - 11:57 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة على بعض المحافظات، وطقساً حاراً في المناطق الساحلية والصحراوية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ترافقها العواصف الرعدية على أجزاء من مرتفعات محافظات حجة، المحويت، ذمار، ريمة، تعز، إب وغرب محافظتي صنعاء وعمران، وأجزاء من مرتفعات محافظات لحج، الضالع، أبين وشبوة .

وأشار إلى احتمال أن يكون الطقس حاراً نهاراً في المناطق الصحراوية والساحلية تتراوح درجات الحرارة العظمى فيها ما بين 36 -41 درجة مئوية .

وحس المركز قد تهب رياح شديدة السرعة على أرخبيل سقطرى تتراوح مابين 20-35 عقدة.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من جريان السيول في الشعاب والوديان، داعياً إلى عدم المجازفة في عبورها، والاحتماء من العواصف الرعدية.

كما نبه السائقين في الطرقات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة أو الضباب.

ونبه أيضاً المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية من الطقس الحار المائل إلى الشدة، ومرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.





مشاركة الخبر:

تعليقات