تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب التربية والتعليم بالمهرة يدشن حملة توعية حول أضرار المخدرات والوقاية منها

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 06:21 مساءً ]

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة يوم الثلاثاء، الحملة التوعية لطلاب المدارس ذات الكثافة الطلابية حول أضرار المخدرات والوقاية منها ومكافحتها.

وتستهدف الحملة ثلاثون ألف طالباً وطالبة خلال الفترة 20 سبتمبر إلى 1 أكتوبر برعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي.

وفي حفل التدشين الذي نظمته إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم في مدرسة الدرعية للتعليم الأساسي والثانوي بمدينة الغيضة، أشار الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر إلى أهمية نشر الوعي لدى الطلاب باعتبار أن المؤسسة التربوية والتعليمية هي الأكثر انتشاراً على مستوى الساحة.

وشدد على إيصال رسالة المجتمع بأهمية العمل معاً إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لمكافحة انتشار المخدرات والحد من أضرارها.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة سمير مبخوت هراش، أن الحملة التوعوية تشمل 77 مدرسة من المدارس ذات الكثافة العالية تُعرف الطلاب عن اخطار آفة المخدرات التي تقضي على المجتمعات في حال انعدام الوعي.





مشاركة الخبر:

تعليقات