مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب التربية والتعليم بالمهرة يدشن حملة توعية حول أضرار المخدرات والوقاية منها

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 06:21 مساءً ]

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة يوم الثلاثاء، الحملة التوعية لطلاب المدارس ذات الكثافة الطلابية حول أضرار المخدرات والوقاية منها ومكافحتها.

وتستهدف الحملة ثلاثون ألف طالباً وطالبة خلال الفترة 20 سبتمبر إلى 1 أكتوبر برعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي.

وفي حفل التدشين الذي نظمته إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم في مدرسة الدرعية للتعليم الأساسي والثانوي بمدينة الغيضة، أشار الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر إلى أهمية نشر الوعي لدى الطلاب باعتبار أن المؤسسة التربوية والتعليمية هي الأكثر انتشاراً على مستوى الساحة.

وشدد على إيصال رسالة المجتمع بأهمية العمل معاً إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لمكافحة انتشار المخدرات والحد من أضرارها.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة سمير مبخوت هراش، أن الحملة التوعوية تشمل 77 مدرسة من المدارس ذات الكثافة العالية تُعرف الطلاب عن اخطار آفة المخدرات التي تقضي على المجتمعات في حال انعدام الوعي.





مشاركة الخبر:

تعليقات