مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > تقنية

كيف تُحسّن أداء هاتفك الأندرويد؟

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 12:25 مساءً ]

يعاني بعض مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” بعد فترة من استخدام الهاتف، من بطئ عمل الهاتف أو محرك البحث المثبت عليه.

وربما لا بعلم كثيرون أن متصفح الإنترنت على هواتف “أندرويد”، سواء كان “جوجل كروم” أو “فايرفوكس” أو “سامسونج إنترنت”، يجمع ويخزن بيانات في كل مرة تتصفح فيها الويب، كما ذكر موقع “سي نت”.

ويتسبب هذا في وجود بيانات تحتل مساحة واسعة من ذاكرة الهاتف، دون استفادة حقيقية، لذا ينصح خبراء بضرورة “تنظيف” أو مسح ملفات تعريف الارتباط “Cookies” وذاكرة التخزين المؤقت “Cache” على هواتف أندرويد، للحفاظ على كفاءة متصفح الويب الخاص بك.

ويسهم تراكم هذه البيانات في شغل مساحة مهمة على هاتفك، لذلك، ينصح الخبراء بضرورة مسح هذه الملفات من حين لآخر، لتعزيز كفاءة المتصفح والحفاظ نوعا ما على الخصوصية حسب “sawtbeirut”.

يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال: الضغط على زر “المزيد” الموجود في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح، ثم النقر على “السجل”، ثم “مسح بيانات التصفح”، بعد ذلك، انقر على “الخصوصية والأمان” ثم “مسح بيانات التصفح”.





مشاركة الخبر:

تعليقات