الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين    
الرئيسية > تقنية

كيف تُحسّن أداء هاتفك الأندرويد؟

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 12:25 مساءً ]

يعاني بعض مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” بعد فترة من استخدام الهاتف، من بطئ عمل الهاتف أو محرك البحث المثبت عليه.

وربما لا بعلم كثيرون أن متصفح الإنترنت على هواتف “أندرويد”، سواء كان “جوجل كروم” أو “فايرفوكس” أو “سامسونج إنترنت”، يجمع ويخزن بيانات في كل مرة تتصفح فيها الويب، كما ذكر موقع “سي نت”.

ويتسبب هذا في وجود بيانات تحتل مساحة واسعة من ذاكرة الهاتف، دون استفادة حقيقية، لذا ينصح خبراء بضرورة “تنظيف” أو مسح ملفات تعريف الارتباط “Cookies” وذاكرة التخزين المؤقت “Cache” على هواتف أندرويد، للحفاظ على كفاءة متصفح الويب الخاص بك.

ويسهم تراكم هذه البيانات في شغل مساحة مهمة على هاتفك، لذلك، ينصح الخبراء بضرورة مسح هذه الملفات من حين لآخر، لتعزيز كفاءة المتصفح والحفاظ نوعا ما على الخصوصية حسب “sawtbeirut”.

يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال: الضغط على زر “المزيد” الموجود في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح، ثم النقر على “السجل”، ثم “مسح بيانات التصفح”، بعد ذلك، انقر على “الخصوصية والأمان” ثم “مسح بيانات التصفح”.





مشاركة الخبر:

تعليقات