رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أردوغان" يؤكد حرص بلاده على استمرار دعم اليمن على كافة الأصعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 20 سبتمبر, 2022 - 09:19 صباحاً ]

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حرص بلاده على استمرار دعم اليمن على كافة الاصعدة، خصوصا في المجالات الانسانية والتعليمية.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس رشاد العليمي، بالرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا، الإثنين، في نيويورك على هامش انعقاد الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحسب وكالة سبأ الحكومية.

 

وشدد أردوغان على ضرورة ممارسة الضغوط اللازمة لدفع مسار السلام قدما وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والامن، والتنمية.

 

وبدوره، أشاد الرئيس العليمي، بالموقف التركي الثابت الى جانب الشرعية الدستورية في اليمن، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب الجماعة الحوثية المدعومة من النظام الايراني.  





مشاركة الخبر:

تعليقات