مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح    
الرئيسية > أخبار اليمن

السفير السعودي ومحافظ المهرة يعتدون على بضائع المواطنين في منفذ شحن الدولي


السفير السعودي محمد ال جابر ومحافظة المهرة راجح باكريت

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 يونيو, 2018 - 02:42 صباحاً ]

في ظل تواجد السفير السعودي ، "محمد ال جابر" ، هذه الأيام بمحافظة المهرة في زيارة خاصة إلى القواعد العسكرية التي أنشأتها المملكة العربية السعودية في المهرة ، قام وبرفقته محافظة "راجح باكريت" بزيارة إلى منفذ شحن الحدودي .

وقالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست" ، ان "السفير السعودي ومعه المحافظ باكريت اصدارا  قرارات مصادرة بضائع واغراض المواطنين منها الشخصية وأخرى تجارية واتلاف جزء منها".

وقوبلت تلك الإجراءات بالرفض الشعبي من قبل المواطنين المتواجدين ، كون الإجراءات تعسفيه وغير قانونية ولا يحق لسفير السعودي التدخل في الشأن اليمني وخصوصيات المواطنين. 

و نجح المواطنين في إنقاذ مجموعة من البضائع وإخراج السفير السعودي والمحافظ من المنفذ وإعادة فتح المنفذ بصورة طبيعه .

و  تشهد محافظة المهرة سخطا شعبيا على ما يقوم به السفير السعودي من تصرفات غير مبررة وتقمص دور القيادة في توجيه السلطة المحلية ومدراء عموما المؤسسات بالمحافظة من خلال زيارة تفقدية يقوم بها لكل مرفق على حدة .

ويرى المواطنون أن في هذا التحرك انتهاك السيادة اليمنية وخروج عن الأهداف التي نص عليها قرار تدخل التحالف العربي في اليمن .



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات