مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. البدء بتنفيذ مشروع إنشاء الطريق الدائري المخصص للشاحنات بمدينة الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 16 سبتمبر, 2022 - 09:04 مساءً ]

بدأت، الخميس، الأعمال في تنفيذ مشروع أنشاء طريق الخط الدائري المخصص للقواطر والسيارات الكبيرة بعاصمة محافظة المهرة الغيضة، بطول 3 كيلو متر وتمويل من السلطة المحلية وتنفيذ شركة صخور المهرة.

وقال مشرف قطاع الشؤون الفنية بديوان محافظة المهرة المهندس عوض أحمد قويزان، إن الأعمال بدأت على قدم وساق وبوتيرة عالية في تنفيذ المشروع الذي يأتي ضمن حزمة الاهتمامات التي توليه السلطة المحلية بالمحافظة، لقطاع الطرق وفي إطار تحسين الطرقات لإنهاء معاناة المواطنين والحد من الاختناقات المرورية داخل شوارع مدينة الغيضة وتنظيم حركة المرور داخل المدينة.

ويتضمن المشروع الدائري الممتد طريقة من المفرق الواقع تحت ديوان المجمع الحكومي على الطريق الموصل للكورنيش المدينة، حتى مدخل العاصمة الشمالي، انشاء طريق اسفلتي على حارتين بطول 3 كيلو متر مخصص للمركبات والشواحن الكبيرة فور الأنتهاء من أعمال إعادة تأهيل الطبقات الترابية وعمل حواجز وحمايات دفاعية في اجزاء من الطريق المار بالقرب من مجرى السيول.





مشاركة الخبر:

تعليقات