النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصناعة والتجارة تتلف أكثر من 2000 كرتون دجاج فاسد في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 15 سبتمبر, 2022 - 09:52 مساءً ]

قالت وكالة سبأ الحكومية، إنه جرى إتلاف، ٢٣٩٥ كرتون دجاج فاسد وغير مطابقة للاستخدام الأدمي نوع الريشة البيضاء وزن 1100 جرام، في العاصمة المؤقتة عدن، والتيتم استيرادها بواسطة احد التجار من جمهورية البرازيل.

واضافت ان النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى، أمر نيابة الصناعة والتجارة بإتلاف الكمية كاملة بعد التحقيقات في القضية وثبوت عدم مطابقتها للإستخدام الادمي وعدم مطابقتها للمواصفات والشروط القياسية المعتمدة علاوة على انتهاء فترة صلاحيتها.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في النيابة العامة، أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس اشارت في تقريرها بعد الفحص والتمحيص مخالفة المنتج للمواصفات القياسية.. مجدداً حرص الهيئة في مثل هذه القضايا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من المأكولات والمشروبات التي تضر بصحتهم وحياتهم.

و أوضحت وكالة سبأ انه جرى إتلاف عملية الكمية في مقلب بير النعامة بإشراف مباشر من قِبَل نيابة العامة ووزارة الصناعة والتجارة وعدد من الجهات ذات الاختصاص.





مشاركة الخبر:

تعليقات