وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

جيشان أبين لليوم الثاني على التوالي بدون اتصالات وانترنت


مديرية جيشان بمحافظة أبين

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 04 يونيو, 2018 - 12:46 صباحاً ]

لليوم الثاني على التوالي لا تزال شبكة الاتصالات اللاسلكية من يمن موبايل وخدمة الانترنت مقطوعة عن مديرية جيشان بمحافظة أبين جنوبي اليمن.

وأفاد سكان محليون إن انقطاع الاتصالات على المديرية يسبب لهم الكثير من المتاعب، كون مراكز المديرية مترامية الاطراف وبعيدة عن الخدمات الاساسية.

وعبر المواطنون عن امتعاضهم من جهات الاختصاص التي لم تحرك ساكن، حيث وأنها ليست المرة الاولى التي يتم فيها قطع الاتصالات على عموم مناطق المديرية دون تحريك ساكن من المعنيين بالأمر.

وطالب المواطنون مدير الاتصالات بالمديرية بتوضيح سبب الانقطاعات المتكررة وتشغيل الخدمة في أقرب وقت.

هذا ولم توضح جهات الاختصاص سبب الانقطاعات المتكررة لخدمتي الاتصالات والانترنت.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات