مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > تقنية

أوروبا تفرض غرامة قياسية على غوغل!

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 15 سبتمبر, 2022 - 12:29 مساءً ]

أيدت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي قرار المفوضية الأوروبية الذي قضى سابقا بفرض غرامة على غوغل تفوق الـ 4 مليارات دولار.

 

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي "ارتأت أن القرار الذي فرضته المفوضية الأوروبية سابقا بتغريم غوغل صائب، وذلك لأن غوغل فرضت قيودًا غير قانونية على مصنعي أجهزة Android المحمولة ومشغلي الهواتف المحمولة من أجل تعزيز هيمنة محرك البحث الخاص بها، لكن المحكمة قررت تخفيض مبلغ الغرامة المفروض من 4.3 مليار يورو إلى 4.1 مليار يورو".

 

وفي صيف 2018 ، فرضت المفوضية الأوروبية غرامة قدرها 4.34 مليار يورو على غوغل بسبب "انتهاك قواعد الاتحاد الأوروبي لمكافحة الاحتكار" و "القيود غير القانونية" على مصنعي أجهزة Android ومشغلي الهواتف المحمولة.

 

وأشارت المفوضية حينها إلى أن غوغل "فرضت قيودا على بعض الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android، وأرغمت مطوري الأجهزة بتحميل نسخ المتصفح الخاص بها في أجهزتهم قبل طرحها في الأسواق".





مشاركة الخبر:

تعليقات