وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تنفيذ نزول ميداني لتوثيق المواقع الأثرية بمديرية قشن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 14 سبتمبر, 2022 - 11:54 مساءً ]

نفذت الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء والتوثيق بديوان محافظة المهرة، الأربعاء، نزولا ميدانياً لمديرية قشن، بهدف جمع معلومات عن المواقع الأثرية والتاريخية التي تشتهر بها المديرية وتوثيقها.

وخلال النزول الميداني الذي ترأسه مدير الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء المهندس خالد حسان، تم تدشين برنامج التوثيق في مديرية قشن في مبنى الإدارة المحلية، وتم تكريم السلطة المحلية بقشن بدرع تكريمي وفاءً وعرفاناً بتعاونهم مع فرع الإدارة بالمديرية.

كما جرى تسليم السلطة المحلية خريطة لمديرية قشن بكافة مناطقها وتجمعاتها السكانية من إعداد وتصميم الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق.

وكان في استقبال وفد الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء، الأمين العام لمحلي قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية.





مشاركة الخبر:

تعليقات